الارشيف / أهم الاخبار

س و ج.. هل يرتدى محمد صلاح شارة كابتن المنتخب فى أمم أفريقيا؟

ارتدى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الإنجليزى، شارة كابتن المنتخب لأول مرة أمس فى المباراة الودية أمام غينيا ببرج العرب، واللافت فى الأمر أن وليد سليمان الذى كان يرتدى الشارة منحها لصلاح أثناء عملية التغيير، رغم وجود أحمد على ومحمد الننى فى الملعب، وهما أقدم من صلاح، وبالتالى يستحقان الشارة، وهو ما يثير التساؤلات حول إمكانية ارتداء الفرعون المصرى الشارة فى أمم أفريقيا 2019.

س: من هو كابتن منتخب مصر حاليا؟

ج: أحمد المحمدى لاعب أستون فيلا الإنجليزى هو كابتن المنتخب حاليا وفقا لمبدأ الأقدمية.

س: ما هو ترتيب قائدى المنتخب حاليا؟

ج: وفقا للأقدمية يأتى ترتيب الكباتن كالتالى، أحمد المحمدى - وليد سليمان - عبد الله السعيد - أحمد على - أحمد حجازى - محمد الننى - محمد صلاح - أحمد الشناوى - وعمر جابر.

س: لماذا ارتدى محمد صلاح شارة الكابتن أمس؟

ج: كشف مصدر بالجهاز الفنى لمنتخب مصر أن لاعبى المنتخب اتفقوا فيما بينهم على منح محمد صلاح "شارة الكابتن" فى مباراة غينيا فور مشاركته بالشوط الثانى، رغم وجود أحمد على ومحمد الننى فى الملعب، وهما أقدم من صلاح وكانا يستحقان الشارة بعد خروج وليد سليمان. 

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، إن اللاعبين اتفقوا على منح صلاح شارة الكابتن تقديرا له واحتفالا بفوزه بدورى أبطال أوروبا مع ليفربول الإنجليزى، دون أن يكون للجهاز الفنى أى تدخل أو تغيير فى معايير اختيار كابتن الفريق.

س: من يرتدى شارة الكابتن فى مباريات أمم افريقيا؟

ج: أحمد المحمدى هو كابتن المنتخب فى المباريات المقبلة فى حالة مشاركته أساسيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر س و ج.. هل يرتدى محمد صلاح شارة كابتن المنتخب فى أمم أفريقيا؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.