الارشيف / أهم الاخبار

صور.. مشجع زملكاوى يدعم الجزائر أمام غينيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص مشجع منتمى لنادى الزمالك، على التواجد فى مدرجات جماهير الجزائر، لمؤازرة منتخب محاربى الصحراء أمام غينيا، فى المباراة التى تجمعهما على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات دور الـ16، من كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الجارى.

وتقدم المنتخب الجزائرى بهدف أحرزه يوسف بليلى فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

جÙاÙÙر اÙجزائر 0 (9)

وشهدت مدرجات ملعب "الدفاع الجوى"، توافد أعداد كبيرة من جماهير الجزائر، لمساندة منتخب محاربى الصحراء فى مواجهتهم القوية أمام نظيره الغينى.

جÙاÙÙر اÙجزائر 0 (12)

وتأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ16 من كأس أمم افريقيا 2019، بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مبارياته الثلاث فى مرحلة المجموعات، بينما صعد منتخب غينيا كأفضل ثوالث، بعد احتلاله المركز الثالث فى المجموعة الثانية. 

ودخل منتخب الجزائر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رايس مبولحى

الدفاع: يوسف عطال ، عيسى ميندى ، جمال بلعمرى ، رامى بن سبعينى

الوسط: عدنان قديورة ، إسماعيل بن ناصر ، سفيان فيجولى

الهجوم: رياض محرز ، يوسف بلايلى ، بغداد بونجاح

ويلتقى الفائز من لقاء الجزائر مع غينيا مع الفائز من مباراة مالى وكوت ديفوار فى دور الثمانية من البطولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. مشجع زملكاوى يدعم الجزائر أمام غينيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements