الارشيف / أهم الاخبار

بعد شهر من طرح "مهموم".. أحمد إبراهيم: العمل مع الكينج شرف كبير

اقتربت أغنية "مهموم " للكينج محمد منير من تحقيق 3 ملايين مشاهدة، وذلك بعد شهر من طرحها على موقع يوتيوب، حيث نالت إعجاب جمهور منير فى مصر والوطن العربى، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وقال موزع الأغنية أحمد إبراهيم لـ"اليوم السابع"إنه سعيد جدا بنجاح أغنية "مهموم"، وأنه تلقى عليها العديد من الإشادات الواسعة، معلقا : العمل مع منير شرف كبير، لأنه مدقق جدا فى كل أغانيه، ولا يرضى بأى شىء.

يذكر أن الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم، مثل شيرين عبد الوهاب، التى تعاون معها فى: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة"، كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"،، وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم،  هيثم شاكر في البومه الجديد.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد شهر من طرح "مهموم".. أحمد إبراهيم: العمل مع الكينج شرف كبير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.