الارشيف / أهم الاخبار

قبل طرحه الشهر الجارى.. تريلر جديد لـ فيلم Hustlers

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم " Hustlers " عن تريلر جديد للعمل الذي تقوم ببطولته النجمة العالمية جنيفر لوبيز ونجمة الراب الشهيرة كاردي بي .

ومن المقرر أن يطرح الفيلم في دور العرض الأمريكية، وبعض الدول حول العالم في 13 سبتمبر من الشهر الجارى.

ويدور الفيلم المستوحى من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان "The Hustlers at Scores"، حول مجموعة من راقصات نادى للتعرى، الذين يجتمعون معا للاستفادة من عملاء وول ستريت.

فيلم " Hustlers " من تأليف وإخراج لورين سكافاريا ، و شارك جنيفر لوبيز و كاردي بي بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم العالمين من ابرزهم جوليا ستيلز ومادلين بريور وكيكي بالمر وليزو وغيرهم.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قبل طرحه الشهر الجارى.. تريلر جديد لـ فيلم Hustlers على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.