الارشيف / أهم الاخبار

بعد موته فى Avengers: Endgame.. شخصية Iron Man تعود مرة أخرى

بالرغم من وفاته فى أحداث فيلم الأكشن والإثارة Avengers: Endgame، إلا أنه تقترب شخصية Iron Man من العودة مرة أخرى للشاشة للمشاركة فى فيلم Black Widow المقرر عرضه العام المقبل.

وأشارت تقارير نشرتها وسائل الاعلام الاجنبية من صحيفة Deadline، فأن شخصية Iron Man التى يجسدها الممثل العالمى روبرت داونى جونيور ستعود مرة آخرى للمشاركة فى فيلم مارفل القادم بعنوان Black Widow بطولة الممثلة العالمية سكارليت جوهانسون.

ومن المقرر أن يسرد الفيلم الجديد الذى سيعرض فى 1 مايو العام المقبل، أحداث قبل الفيلم الأخير لعالم مارفل، وسيركز الفيلم على تاريخ نشأة شخصية Iron Man من البداية قبل مشاركته فى فريق المنتقمون.

الفيلم من إنتاج شركة "مارفيل" وتدور أحداثه حول عميلة المخابرات الروسية التى تحالفت مع المخابرات الأمريكية رغم تجنيدها من قبل الروس فى البداية إلا أنها تآمرت علي روسيا بالتعاون مع القوات الأمريكية، كما يعد الفيلم هو أولى بطولات سكارليت جوهانسون المنفردة لشخصيتها الشهيرة خلال أحداث سلسلة avengeres التى حققت من خلالها نجاح كبير على مدار السلسلة، ومن المفترض طرح الفيلم عام 2020.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد موته فى Avengers: Endgame.. شخصية Iron Man تعود مرة أخرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.