الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الجمعة 22/2/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اصنع السعادة بنفسك

  • 1/2
  • 2/2

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجدى توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى تتصف بالتواضع وقوة الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة انتصار.

 
انتصار

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:

ليس من العيب مطلقًا أن تفشل فى المرة الأولى أو تفعل شيء خطأ فى بدايتك، فلن تتمكن من التعلم وتنمية مهاراتك إلا حين تخطئ بشرط أن تتعلم من أخطائك. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

احترس من الانفعال السريع وحاول التحكم فى أعصابك أكثر من ذلك حتى تستطيع حل المشاكل التى تحدث بينك وبين الشريك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

لا شيء بإمكانه الحفاظ على رشاقة جسمك وحيويتك غير ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

إن لم تشعر بالسعادة والفرح فحاول أن تخلق لذاتك سعادة من نوع خاص عن طريق السفر لأماكن جديدة والتعرف على أشخاص من بيئات وثقافات مختلفة بعيدًا عن صخب الحياة ومتاعبها المستمرة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الجمعة 22/2/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اصنع السعادة بنفسك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.